انا و زوجة صديقي( صفاء )


انا وزوجة صديقي( صفاء )

بداية هذه قصة حقيقية ساسردهخا لكم باختصار: انا شاب وسيم اسمي علي طولي حوالي 180سم ووزني 80 كغم.. اعشق الجنس جدا...بدات القصة عندما كنت خارج مكتبي ذات يوم وعندما عدت اعلمتني السكرتيره بان صديقي نبيل اتصل بي وهو في البيت وليس في المكتب.. اتصلت به ومباشرة قلت الو نبيل خيرا شو في ..فكان الرد انثوي سكسي جدا: حران عليك هذا صوت نبيل...

ومن غير شعور قلت اسف اسف حبيبتي..زقالت ماذا قلت ...قلت اسف اسف سيدتي.. قالت لا الاولى احلىخليك عند كلمتك طالما حلمت ان اسمعك تقول لي حبيبتي.. وانا لا اخفي عليكم كنت ابصلها بعين سكسية قبل هذه الحادثة ولكن كان يمنعني علاقتي بزوجها.. قالت على كل حال نبيل منتظرك وضروري تمر الان...قلت خيرا عسى ما شر.ز قالت لا لما تاتي تعلم.. ذهبت مسرعا وطرقت الباب وكانها تقف خلفه بانتظاري...اين نبيل ؟؟

ادخل طيب وين نبيل ..قالت نبيل خرج هو والاولاد وانا منظراك. كانت تلبس ملابس مثيره وكانها ليلة دخلتها..قبلتها وقبلتني بقبلة طويلة من الشفايف ووجدتها تمسك زبي وتداعبه ثم فتحت البنطلون واخرجته وبدات ترضعه بشراهة وتقول لي سنين منتظره هاليوم.. وانا اللي دبرت كل شيء من اجل هذا اللقاء..تطورت الامور ادخلت يدي الى كسها وجدته دون كلسون وناعم جدا وبدات اداعبه وهي تداعب زبي حتى قربت على القذف فاخرجته من فمها وعدنا في قبلة طويلةوانا اداعب كسها وطيزها ثم نزعت قميص نومها

الذي كان لا يستر طيزا ولا كسا ولا بزاز كالرمانة ...نيمتها على ضهرها ونمت فوقها اقبلها من اعلى راسها وحتى قدمها وهي تفعل نفس الشيءحتى ما عادت تحتمل وتتاوه بشده وبغناج بلدي مش طبيعي وترجوني ان ادخا زبي كاملا في كسها ثم امسكت به وقالت واووووو طوله ضعف طول زب نبيل وسمكه كذلك وين راح يدخل هذا العامود فقلتلها نصه بكسك ونصه بطيزك

.بدات ادخله يكسها الذي كان مبتلا جدامما ساعد على دخول نصفه مرة واحدف فصرخت حلاام عليك بوجعني قلتلها خلاص اطلعه قالت لا نيكني نيك شرموطك نيك منيوكتك نيك قحبتم بغيييييييني في كسي في طيزي في تمي بين بزازي نيكني للصباح..وكانت كلامها يزيدني اثارة ويزيد زبي طولا وعرضا.. واخيرا ادخلته بكامله في كسها وانا اداعب طيزها واقبل شفايفها وبزازها حتى طلبت من ان افرغ حليبي كاملا في كسها المتعطش فنبيل لا يعرف من النيك الا اسمه بيدخل زبه مش اكثر من 3 دقائق وبكب في كسها وبينام وهي بتروح الحمام تكمل رعشتها... المهم قذفت في كسها بعد حوال 45 دقيقه وبقيت ماسكة بكسها على زبي لا تريدني ان اخرجه منها ...

ثم اقربت عودة زوجها وتحممت معها وعدت الى عملي... اتصلت معي تاني يوم وبيقولي حرام عليك لما ناكني نبيل الليلة الماضية ماشعرت بزبه كانه ببعبص باصابعهوبقيت الاتصالات بيننا وقالت انها جلست يومين لا تستطيع المشي وكانه كانت ليلة دخلتها...وهكذا استمرينا... اذا اعجبتكم ابعتوالي ردود واس بنت حابه يصير فيها متل صفاء( الي هي زوجة صديقي نبيل ) تراسلني على الايميل التالي.. وهناك قصص اخرى عديده معها ومع غيرها سابعتها......

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة